أرمين أرليرت
Armin.png
الاسم بالعربي أرمين أرليرت
الاسم بالياباني アルミン・アルレルト
معلومات خاصة
الجنس ذكر
تاريخ الميلاد 3 نوفمبر[١]
الطول 163 سم
الوزن 55 كغم
الانتماء Survey Corps Logo.png فيلق الاستطلاع
انتماءات سابقة وحدة المتدربين 104
الترتيب عند التخرج بعد العشرة الأوائل
النوع انسان
الحالة على قيد الحياة
أول ظهور
مانغا إليك، 2000 سنة من الآن
أنمي إليك ألفي سنة لاحقا
مؤدي الصوت
المؤدي مارينا إينوي
معرض الصور

أرمين أرليرت (ア ル ミ ン ・ ア ル レ ル ト Arumin Arureruto؟) هو جندي في فوج الكشافة. وهو أيضًا صديق الطفولة لإرين جايجر وميكاسا أكرمان ، وهو أحد اثنين من الناشطين في السلسلة. على الرغم من أنه يبدو أنه الأضعف جسديًا من بين فيلق كاديت 104 ، إلا أن ذكاءه العالي وعبقريته الإستراتيجية تجعله رصيدًا لا يقدر بثمن ، على الرغم من أنه لا يعتبر نفسه كالسابق ذكره و عنه تدني احترام الذات. بعد معركة منطقة شيغانشينا ، تولى سلطة العمالقة من بيرتولد هوفر وأصبح العملاق الهائل

مضهر[عدل | عدل المصدر]

انسان[عدل | عدل المصدر]

عملاق[عدل | عدل المصدر]

شخصية[عدل | عدل المصدر]

التاريخ[عدل | عدل المصدر]

القصة[عدل | عدل المصدر]

سقوط شيجانشينا[عدل | عدل المصدر]

في عام 845 ، وجد أرمين نفسه مرة أخرى محاصرًا من قبل المتنمرين الذين يسخرون منه بسبب فضوله العميق تجاه العالم الخارجي. بعد رفضه القتال ، سيحتاج أرمين إلى الإنقاذ من خلال ظهور إرين وميكاسا في الوقت المناسب. في وقت لاحق ، استقر هو وصديقاه بالقرب من ضفة النهر ، حيث كان إرين يملأ رغبته في الانضمام إلى فيلق الاستطلاع. تمامًا كما يتأمل أرمين كيف لا تستطيع الجدران حماية البشرية إلى الأبد ، يظهر العملاق العملاق ثم يخرق حائط ماريا كما يراقب أرمين والآخرون في رعب. بينما يغمر الجبابرة منطقة شيجانشينا ، يعود إرين وميكاسا إلى المنزل للعثور على والدتهما المنكوبة. يحاول أرمين إيقافهم ، لكنه يجد نفسه مرعوبًا من الخوف. دون علم إرين وميكاسا ، كان أرمين هو الشخص الذي حدد موقع هانيس وأبلغه لإنقاذ الاثنين قبل أن يقتلهما الجبابرة.

بعد الهروب من شيجانشينا ، تم تجنيد والدا ارمين للمساعدة في محاولة استعادة الأراضي المفقودة بعد سقوط ماريا. لكنهم ، مثل معظم الذين شاركوا ، قُتلوا أثناء المهمة ، وتُرك أرمين يتيمًا. على الرغم من إخباره بأن والديه كانا يشاركان في عملية التعافي ، كان أرمين يعلم أن والديه والمدنيين الآخرين قد تم إرسالهم في مهمة انتحارية بحيث يكون هناك عدد أقل من الأفواه التي يجب أن تطعمها الحكومة. مع عدم وجود عائلة ، انتقل أرمين إلى تسوية مع إرين حتى بلغ الاثنان سن الثانية عشرة ، وتمكنا من الانضمام إلى الجيش

فيلق التدريب 104[عدل | عدل المصدر]

لم يعد يكتفي بالجلوس في مواجهة تهديد تيتان ، قرر أرمين الانضمام إلى التدريب العسكري مع ميكاسا وإرين ، وتمكن من اجتياز اختبار القدرات الأساسي بعد بعض الجهد ، وحاول مساعدة إرين في ذلك عندما كافح على الرغم من ارتفاع مستوى الذكاء ، إلا أن أرمين كان يعتبر ضعيفًا في القوة البدنية ، ولم يتخرج في قمة الفصل.

في الليلة التي أعقبت تخرجهم ، وقبل أن يقرر المتدربون القسم المختار من الجيش (الشرطة العسكرية ، الحامية ، أو فيلق الاستطلاع) يجلس أرمين مع إرين وميكاسا لتناول الطعام ، ويشاهد إرين يرد على سخرية جان في النهاية قرر وضع الأمور في نصابها وإلقاء خطاب مؤثر أمام التدريب 104 بأكمله حول كيفية رغبته في قتل جبابرة للحصول على الحرية ومتابعة حلمه لرؤية العالم الخارجي.

بعد العشاء ، وجد أرمين إرين وميكاسا جالسين خارج المبنى وانضم إليهما قائلين إن الحفلة قد انتهت وأنه يجب عليهم العودة إلى الثكنات. قبل أن يفعلوا ذلك ، يسأل إرين أرمين عن القسم الذي سينضم إليه في الجيش. يجلس أرمين ويكشف أنه سينضم إلى فيلق الاستطلاع مع إرين وميكاسا. يشكك إرين في اختياره بشكل لا يصدق ، مستشهداً بنقاط ضعف آرمين الجسدية. يؤكد أرمين على مخاوفه بالاعتراف بأنه ضعيف جسديًا. يستجيب إرين بشكل داعم لكنه ينصح أرمين بعدم اتباع مساره الجنوني في العمل بينما يتجاهل نقاط قوته. يرد أرمين بمرارة قائلاً إنه يفضل الموت على أن يصبح عبئًا

معركة مقاطعة تروست[عدل | عدل المصدر]

اهتز أرمين بخبر هجوم تايتان على تروست. يرتجف من الخوف ، مدركًا مدى عدم استعدادهم للرد ، لكن إرين تمكن من التخلص منه. في وقت لاحق ، ينضم أرمين إلى فرقة إرين في الحرس الأوسط لتروست ويتبادل الكلمات الواثقة مع إرين حول قتل جبابرة ، وبعد فترة وجيزة يغادر مع مينا كارولينا وتوماس واجنر وميليوس زيراموسكي وناك تياس إلى الموقع المخصص لهم. على طول الطريق ، تفاجأ توماس وأكله تيتان غير طبيعي. غاضبًا وانتقاميًا ، يتهم إرين قبل الآخرين بإشراك تيتان ، بينما يتبعه آرمين والآخرون. ومع ذلك ، تعرضت المجموعة لكمين وتمزيقها من قبل جبابرة المحيطين ، ولم يتبق سوى أرمين وإرين على قيد الحياة ، وفقد إرين ساقه اليسرى. مصدومًا ومذعورًا ، يُترك أرمين ساكنًا بينما يقوم تيتان القريب بنقله ومحاولة ابتلاعه. إرين ، بالكاد واعي بما يكفي لتتذكر كيف ألهمه أرمين لرؤية العالم الخارجي ، قفز لمساعدة آرمين. يقذف إرين أرمين من فم تيتان ، لكنه يؤكل مكانه بينما يصرخ أرمين من الألم.

عالق في حالة من الصدمة لبعض الوقت ، يهز كوني منه ارمين الذي يتساءل عن مكان بقية فريقه. أرمين يعاني من انهيار عقلي ، ويحتقر نفسه لجبنه الذي أدى إلى وفاة إرين. يغادر لإبلاغ الحرس الخلفي بما حدث ، بينما يندب كيف كان العالم وما زال جحيمًا. في الطريق ، واجه هانا وهي تحاول إنعاش فرانز. أرمين يخبر هانا بالتوقف ، ليرى جيدًا أن فرانز منقسم ومات بالفعل.

واجه ارمين لاحقًا ميكاسا فوق أسطح المنازل مع المتدربين الآخرين الذين تقطعت بهم السبل. تسأله عن موقع إرين ، ولكن بمجرد أن تنظر إليها أرمين بعيون دامعة تفهمها. يطمس أرمين أسماء جميع الجنود الذين سقطوا في فرقة إرين ، وينتهي بإرين نفسه. على الرغم من أسفه الواضح ، إلا أن ميكاسا يريح أرمين بهدوء ويوضح أنه لا يجب أن يشعروا بالعاطفة في مثل هذا الوقت. تتابع أرمين بينما ترشد ميكاسا المتدربين بلا قيادة إلى بر الأمان ، لكنها تدرك كيف تخفي فقط محنتها. عندما تستهلك ميكاسا كل غازها بلا مبالاة ، تأتي أرمين لمساعدتها. بعد فترة وجيزة ، شهد أرمين مع ميكاسا وكوني ظهور العملاق الغامض الذي يقتل جبابرة آخرين فقط.

عندما ينفد غاز ميكاسا ، يزودها ارمين بكل الوقود والشفرات المتبقية لديه ، ويبدو أنه مستعد للبقاء وراءه. يطلب أرمين الاحتفاظ بشفرة واحدة ، مما يعني أنه سينتحر بها ، لكن ميكاسا وكوني يرفضان تركه وراءهما. مع اقتحام المقرات العسكرية لتروست مع جبابرة ، ونفاد الوقود المتبقي من الجنود المتبقين ، وضع أرمين خطة لجذب تيتان الغامض نحو المقر الرئيسي للقضاء على جبابرة المحيطين. بمجرد دخوله إلى المقر ، يبني أرمين خطة للقضاء على الجبابرة الذين يغزوون مستودع الإمداد بالداخل. بينما يعمل أرمين والعديد من الجنود الآخرين كطعم ، فإن أعضاء العشرة الأوائل في المرتبة 104 يقتلون الجبابرة السبعة بالقفز عليهم من العوارض الخشبية. تعمل استراتيجية أرمين ، ويقتل المتدربون جميع الجبابرة ويزودون معداتهم بالوقود. بعد فترة وجيزة ، شهد أرمين خروج إرين بأعجوبة من مؤخر تيتان الغامض ، فاقدًا للوعي ولكنه على قيد الحياة.

بعد أن تعافى إرين ، تم اعتقاله من قبل مجموعة من الجنود الذين سيقومون بإعدامه. دافع عنه أرمين وميكاسا ، وهو يستيقظ متفاجئًا ومربكًا. يخطط إرين للهروب عبر الجدران ما لم يتمكن أرمين من إقناع الجنود بقيمة إرين للإنسانية. أخبره إرين أن تفكيره السريع أنقذه هو وميكاسا من قبل ، حيث كان هو الشخص الذي ذهب إلى هانيس عندما تم اجتياح شيغانشينا . أرمين ، الذي أصبح أكثر ثقة من أي وقت مضى ، يسير في العراء ويحاول إقناع الجنود بقيمة إرين في معركة البشرية ضد الجبابرة ، مستشهداً بالعديد من جبابرة إرين الذين قتلوا في شكل تيتان. كجندي ، يعلن بعد ذلك بحماس أنه مستعد للموت من أجل هذه القضية ويقوم بتحية كبيرة. بيكسيس، الذي يلاحظ تصميمه وشغفه ، يمنع إعدامهما.

الآن مع زيادة الثقة بالنفس ، أخبر كبار الاستراتيجيين أن إرين يمكن أن يحمل الصخرة إلى الحفرة بينما يمكن للجنود الآخرين جذب العمالقة نحو الجدران. يمضون في الخطة. في وقت لاحق ، عندما يفقد إرين سيطرته على شكل تيتان ويطرد نفسه ، اندفع أرمين إلى إرين وهبط على ظهره. تذكر المكان الذي نهض فيه إرين في وقت سابق ، طعنه أرمين قليلاً حتى لا يكون قاتلاً ، لكنه سيوقظه. يذكر إرين بالثأر الشخصي ضد الجبابرة ، لكن إرين يصبح مستجيبًا فقط بمجرد تذكيره بالعالم وراء الأسوار ويطلب منه التفكير في سبب رغبته في الخروج إلى هناك كبداية. يحمل إرين ، الذي دفعه بنجاح كلمات أرمين ، الصخرة وسد الثغرة. يساعد فيلق الاستطلاع العائد حديثًا في التخلص من الجبابرة المتبقين في تروست.

يحضر أرمين بعد ذلك كشاهد في جلسة الاستماع التي تقرر مصير إرين باعتباره تيتان الذي تم الكشف عنه الآن. تنتهي المحاكمة بوضع إرين في عهدة النقيب ليفي التابع لسلاح الاستطلاع. ثم يتم فصله وميكاسا عن إرين حتى يتمكنا من الانضمام إلى فيلق الاستطلاع.

قبل أن يتمكن المتدربون من تحديد المسارات العسكرية التي اختاروها ، تنتشر الأخبار عن مقتل اثنين من العمالقة الأسرى ، سوني وبين ، وتم استدعاء أرمين مع متدربين آخرين من فرقة المتدربين 104 للتفتيش. يناقش أرمين وآني وكوني أي فرع من الجيش سينضمون إليه. لدهشة كوني ، أعلن أرمين أنه ينوي الانضمام إلى فيلق الاستطلاع. تشيد آني بشجاعة أرمين ، لكنها تقول إنها لا تزال تريد الانضمام إلى الشرطة العسكرية والبقاء على قيد الحياة. ولدهشة آني ، أخبرها أرمين أنها أيضًا شخص جيد لأنه يستطيع أن يقول إنها لا تريدهم أيضًا أن ينضموا إلى فيلق الاستطلاع. لا توافق على قولها إنها ليست إنسانة جيدة ، لأنها تريد فقط أن تضمن بقائها على قيد الحياة من خلال الانضمام إلى الشرطة العسكرية.

العملاق الانثى[عدل | عدل المصدر]

بعد انضمامه إلى فيلق الاستطلاع مع إرين وميكاسا وبقية العشرة الأوائل الـ104 (باستثناء آني ليونهارت) ، شارك أرمين في البعثة 57 لفيلق الاستطلاع ، حيث غامر بما وراء وول روز. لم يمض وقت طويل على الرحلة الاستكشافية ، حيث واجهت فرقة أرمين أنثى تيتان ، التي تبدو ذكية للغاية ولديها معرفة كبيرة بتشكيل الجيش. تقتل أنثى تيتان فرقة أرمين بأكملها ، لكنها تنقذ حياة أرمين بعد إزالة غطاء محرك السيارة بعناية ومراقبة وجهه. بينما تتحرك الأنثى تيتان ، يلتقي راينر وجان مع آرمين ويطارد الثلاثة تيتان الغامض. يقترح أرمين أن أنثى تيتان ، مثل إرين ، هي تيتان يتحكم فيها الإنسان ومن المحتمل أنها تبحث عن إرين. تم إلقاء المحاولات الثلاثة للاشتباك مع أنثى تيتان وأرمين من على جواده ، لكن مرة أخرى ، لم تقتله أنثى تيتان. تمكن الثلاثة من إلهائها لفترة من الوقت ، على الرغم من أنها اتخذت على الفور خطًا مباشرًا لمنصب إرين بعد طرد مجموعة أرمين.

على الرغم من أنهم نجوا من المواجهة ، إلا أن أرمين وجان وراينر قد تقطعت بهم السبل مع حصان واحد فقط ، وهو قوي بما يكفي لحمل حصانين في كل مرة. أثناء قيام راينر بترميم أرمين ، كان يفكر في أن تيتان الأنثى تجنيبه مرة أخرى ، وبالنظر إلى تشابهها وما يبدو أنها تعرفه ، شك أرمين في أن أنثى تيتان ربما تكون آني رغم أنه يحتفظ بذلك لنفسه. بعد أن قام راينر بتضميده ، عرض أرمين البقاء في الخلف ، لكن لحسن الحظ ، وصلت كريستا بسرعة مع اثنين من الخيول الاحتياطية.

عند الوصول إلى غابة تيتان ، يجلس أرمين وزملاؤه على أغصانها العالية العديدة ، مما يشتت انتباه الجبابرة بينما يواجه إروين أنثى تيتان. أثناء انتظارهم ، خلص أرمين إلى أن إروين أخفى معلومات مهمة عن معظم الجنود خوفًا من وجود خونة بينهم. ينتقد جان تصرفات قائده ، لكن أرمين يدافع عن إروين ، مشيرًا إلى أن اللعب بأمان لن يحدث التغيير. عندما تنتهي الرحلة الاستكشافية في النهاية بالفشل ، يعود أرمين بأمان إلى وول روز مع بقية فيلق الاستطلاع.

قبل العملية في ستوهيس ، عقد إروين وليفي والناجون الآخرون من البعثة السابعة والخمسين اجتماعاً في المقر القديم لفيلق الاستطلاع لتأكيد هوية أنثى تيتان. يشارك أرمين نظريته بأن أنثى تيتان هي آني.

في وقت لاحق ، في منطقة ستوهيس ، حدد أرمين مكان آني ، التي أصبحت الآن عضوًا في الشرطة العسكرية ، وطلبت منها مساعدتها في إخفاء إرين ؛ إنهم بحاجة إلى الفرار من "وول شينا" لتجنب الإعدام الحتمي لإرين ، وسيحتاجون إلى نائب من جانبهم لعبور نقاط التفتيش. على الرغم من أنها مترددة في البداية ، إلا أن آني تقبل ذلك ، وأوضح أرمين أنه يجب عليهم تهريب إرين من وول شينا سيرًا على الأقدام ، وسلك طريق تحت الأرض. أثناء دخوله هو وإرين وميكاسا إلى النفق تحت الأرض ، ترفض آني المتابعة ، مدركة أن أرمين قادها إلى الفخ. تواجه أرمين آني وتسألها عن سبب حيازتها لمعدات ماركو بوت الرأسية أثناء فحص المعدات. تدعي آني أنها عثرت عليه ببساطة ، لكنها اعترفت بعد ذلك بأنها قتلت جبابرة تم أسرهما باستخدام معداتها الخاصة عندما يتهمها أرمين بذلك. تتساءل آني عن سبب عدم اتخاذ أرمين أي إجراء إذا كان بالفعل متشككًا جدًا بها ، لكن أرمين يقول إنه ببساطة لا يستطيع تصديق ذلك ، ويتساءل لماذا اختارت آني عدم قتله عندما أتيحت لها الفرصة. آني ليست متأكدة من نفسها ، لكنها تهنئ أرمين على تمكنها من محاصرتها ، مؤكدة هويتها على أنها أنثى تيتان.

يطلق أرمين قنبلة صوتية ، مما يشير إلى الجنود المختبئين لكبح جماح آني. على الرغم من جهودهم ، تنجح آني في إصابة نفسها باستخدام شوكة مخبأة في حلقة والدها ، مما يسمح لها بالتحول. توقعًا لذلك ، يمسك ميكاسا بكل من إرين وأرمين ويأخذهم إلى مكان أبعد حيث تحاول آني في نموذج تيتان الاستيلاء عليهم. نظرًا لفشل استراتيجيته ، بدأ أرمين الخطة ب ، محاولًا تشجيع إرين على محاربة آني. يحاول إرين مرارًا وتكرارًا أن يتخذ شكل تيتان الخاص به ، لكنه لا يستطيع فعل ذلك بسبب إحجامه عن محاربة صديق ، ولم يكن لديه خيار آخر ، يقترح أرمين أنه وميكاسا يشتت انتباه آني حتى يتمكن إرين من الفرار بأمان. يدرك أنه إذا لم يقاتل ، وأن أصدقائه سيموتون بالتأكيد ، يتحول إرين أخيرًا إلى تيتان ويقاتل آني.

بعد أن أدركت أنها تخوض معركة خاسرة مع إرين وفيلق الاستطلاع ، قررت آني الهروب من خلال تسلق الجدار. بينما يتدافع ميكاسا وهانج وفرق الاستطلاع الأخرى للحاق بها ، يدرك أرمين أنهم لن يكونوا بالسرعة الكافية ويوجه إرين في شكل تيتان لدفع ميكاسا إلى أعلى الحائط ، حتى تتمكن من الحصول على سرعة كافية لتجاوز آني. تقوم ميكاسا بقطع أصابع تيتان الأنثى وتثبتها إرين على الأرض ، مما يسمح لأعضاء فيلق الاستطلاع الآخرين باستخراج آني من مؤخرة تيتان. عندما يخرج إرين من نموذج تيتان الخاص به ويسأل عن مصير آني ، يخبره أرمين أن لا أحد يعرف. أظهر له أن آني غطت نفسها بالبلور الصخري الصلب عند سحبها من تيتان.

بينما يعيد إرين إعادة التأهيل ، يأخذ أرمين لحظة للراحة مع الآخرين. يخبر أرمين جين أن استدعاء إرين للملك قد أُلغي وأن آني هي بالفعل أنثى تيتان وهي محتجزة تحت الأرض بعد أن غطت نفسها في بلور لتجنب الاستجواب. بالتأمل في الجبابرة الغامضين الذين تم العثور عليهم في الجدران ، يلاحظ أرمين أنهم طوال هذه السنوات كانوا محميين من جبابرة الجبابرة. لا يستطيع أرمين فهم كيفية بناء الجدران في المقام الأول ، لكنه يفترض أن قدرات مثل قوة آني المتصلبة تم توظيفها بطريقة ما.

صراع العمالقة[عدل | عدل المصدر]

تم تأكيد فرضية Armin لاحقًا عندما تطابقت عينة الصخور Squad Leader Hange Zoë من جسد Annie's Titan مع خصائص الجدران. مع وضع هذه المعلومات في الاعتبار ، يقترح أرمين وهانج طريقة لإصلاح جدار ماريا: يستخدم إرين قدرته على التقوية لإصلاح الخرق ، ويبلغ الوزير نيك المجموعة عن فتاة في فيلق الاستطلاع قد تعرف المزيد عن الجدران ، موضحًا أن بينما لا يمكنه مشاركة أي تفاصيل أخرى ، يمكنها ذلك. يتعرف أرمين والآخرون على الفور على الفتاة المعنية على أنها كريستا لينز.

إنقاذ Krista و Reiner و Bertolt و Connie و Ymir المصاب بجروح خطيرة من قلعة Utgard ، أعاد Armin و the Survey Corps التجمع على قمة Wall Rose. ومع ذلك ، بعد وقت قصير من علم أرمين بمراسلات راينر وبرتولت السرية مع آني ، مما يؤكد شكوكه وهانج في أن الاثنين هما جاسوسان أيضًا. عندما حاول راينر وبيرتولت الاستيلاء على إرين ، هاجمهم ميكاسا وكادوا أن يقتلوا ، لكنهم بقوا على قيد الحياة. يحضر أرمين المذعور ليشهد تحولات تيتان لرينر وبرتولت ، مما يمثل الظهور الثاني والثالث للجبابرة المدرعة والعملاقة ، على التوالي.

تم استدعاء Armin بواسطة Hange لمساعدة Eren وهو يقاتل Reiner في شكل Titan. في هذه الأثناء ، يظل العملاق العملاق مشغولاً بالدفاع عن نفسه ضد بقية أعضاء الفيلق. نصح إرين بالتراجع إلى الجدار ، يزود أرمين ميكاسا بشفراته الاحتياطية لدعم إرين ضد العملاق المدرع. وضع أرمين وهانج رؤوسهما معًا وأدركا أنه من أجل التحرك ، يجب أن تكون المنطقة الواقعة خلف ركبتي تيتان المدرعة غير محمية. بعد ذلك ينصحون ميكاسا بشل ركبتي العملاق المدرع ، مما يسمح لإرين بالحصول على اليد العليا ، ومع ذلك ، بمجرد أن تتحول المعركة لصالح إرين ، يطلق العملاق المدرع صرخة عالية ، مشيرًا إلى بيرتولت ، الذي يشرع بعد ذلك في دفع نفسه بعيدًا. وول روز وتحطم على إرين ورينر بالأسفل.

نجح راينر وبيرتولت في اختطاف إرين ويمير وسط الفوضى ، وأبلغت أرمين ميكاسا بعد أن استعادت وعيها بأن خمس ساعات قد مرت بالفعل منذ ذلك الحين. الانضمام إلى قوة مؤلفة من تعزيزات فيلق الاستطلاع ، وحامية وجنود من الشرطة العسكرية بقيادة إروين وأرمين والآخرون بدأوا في مطاردة إرين وخاطفيه. قبل الانطلاق ، تناشد أرمين كريستا البقاء داخل الجدران ، لكنها تصر على الانضمام إلى هذا الجهد.

عندما وصل أرمين والآخرون إلى غابة تيتان حيث كان راينر وبيرتولت يستريحون ، تحاصرهم جبابرة ، وعند دخولهم الغابة بمعداتهم العمودية ، يواجه فريق أرمين يمير في شكل تيتان. لاحظ أرمين أن يمير تستطلع بشكل مريب الجميع وتتجاهل مهاجمة أي شخص ، وتأكدت شكوكه عندما قبضت يمير فجأة على كريستا وهربت ، مدركة أنها انحازت إلى الخونة.

يتحول راينر إلى شكل تيتان الخاص به ويهرب من الغابة برفقة بيرتولت ويمير وإرين المقيد في السحب ، ويلاحظ أرمين ، وهو يتابع ركوب الخيل ، أنه بينما يكون العملاق المدرع بطيئًا ، فإن إيقافه سيكون صعبًا بسبب عدم تخلي راينر عن درعه المشترك. ، نجح أرمين وزملاؤه المتدربون في الإمساك بالتيتان المدرع حيث طلبوا من بيرتولت تسليم إرين. مثلما يعاني بيرتولت من انهيار ، يضطر أرمين والآخرون إلى التراجع لفترة وجيزة عندما يتهم إروين في المعركة ، يليه حشد من جبابرة.

تهاجم كتلة الجبابرة خلف إروين المدرع تيتان ، مما يؤدي إلى إبطائه إلى الزحف ، ويقود إروين قواته إلى الفوضى ، مستغلًا الفرصة لإنقاذ إرين. لسوء الحظ ، تعرض إروين للعض وحمله من قبل تيتان على طول الطريق ، لكن أرمين لا يزال يركز على المهمة وينضم إلى المحاولة الثانية لاستعادة إرين. باستخدام معداته لتسلق رأس العملاق المدرع ، يواجه أرمين بيرتولت ، متعمدًا سخرية منه. يكمن في أن آني يتعرض للتعذيب بينما هو ورينر ينقذان نفسيهما ، وغاضبًا ، يتهم بيرتولت في أرمين ، ولكن تم اعتراضه من قبل إروين المصاب بجروح خطيرة ، والذي قام بقطع إرين عنه. راينر الذي يقذف الجبابرة في طريقهم.

أرمين مرعوب من المخاطر التي يتعرض لها راينر ، حيث يرى أن إرين يمكن أن يؤكل بسهولة. في النضال ، طُرد إرين وميكاسا من حصانهما ، وأصبح جان عاجزًا بينما يهرع هو والآخرون لمساعدتهم. مع عدم وجود مكان يركض فيه ، يسحب أرمين جين نحو مجموعة صغيرة من الأشجار ويستعد لمواجهة تيتان المتقدم بسيف واحد فقط. ينظر إلى إرين وميكاسا ، ويرىهما في موقف يائس تمامًا. يتبادل الأصدقاء النظرات الدامعة استعدادًا للنهاية. ومع ذلك ، يتم إنقاذ Armin عندما يتم تنشيط قوة "التنسيق" الخاصة بـ Eren فجأة ، مما تسبب في مهاجمة العمالقة أولاً لـ Smiling Titan ثم Titan Armored Titan. هذا يسمح لأرمين باستعادة حصان ، ونقل جان جريح إلى بر الأمان. ينسحبون من ساحة المعركة حزنًا على فقدان هانز الذي مات في الفوضى ويتذكرون طفولتهم معه.

الانتفاضة[عدل | عدل المصدر]

العودة إلى شيجانشينا[عدل | عدل المصدر]

مارلي[عدل | عدل المصدر]

حرب الجنة[عدل | عدل المصدر]

[عدل | عدل المصدر]

صفحة في طور التعديل...

المراجع[عدل | عدل المصدر]

  1. دليل هجوم العمالقة: الخارج